هوندا تستعرض مزايا سيارتها “أكورد 2020”

0
101

ققامت شركة السيارات العالمية “هوندا” بطرح مواصفات سيارتها 2020 أكورد، والتي تتميز بتكنولوجيات وإمكانيات مبهرة.

ويمكن التعرف على مزايا السيارة من خلال ما يأتي:

  • السيارة مبنية على قاعدة عجلات جديدة أطول وأعرض، وأصبح الطول 4890 ملم، والارتفاع 1450 ملم، والعرض 1860 ملم، وطول قاعدة العجلات 2830 ملم.
  • أبرز النقاط الرئيسية في تصميم الواجهة الأمامية هو شبك التهوية الأمامي، الذي يأتي تصميمه على شكل جناح من الكروم فوق مدخل الهواء الأسود، محاطًا بأضواء أمامية طراز LED كاملة بتسعة مصابيح.
  • من جانب السيارة أبرز مزايا أكورد الجديدة هو سقفها المنحني حتى مؤخرتها وبتناقص في النوافذ الجانبية تعطي السيارة شكلا أطول ومنخفض ونحيل، ويوحي تصميمها الجانبي بأنها سيارة بدفع خلفي أكثر من أنها سيارة بدفع أمامي، أما الواجهة الخلفية فتأتي بمصابيح LED وأنابيب خفيفة وفتحة عادم مزدوجة ومساحة صندوق الأمتعة ازدادت لتصبح 473 ليتر.
  • استخدمت الشركة اليابانية زجاج صوتي، ومواد لاصقة للهيكل، وعزل صوتي ومواد تمتص الصوت والاهتزاز، وألواح سفلية، وتكنولوجيا التحكم في الضوضاء النشطة. إضافة إلى أن الجنوط الألومنيوم تتمتع بميزة رنانات تمتص الصوت والاهتزاز وما يدخل للمقصورة الداخلية.
  • أعمدة الزجاج الأمامي أنحف بنسبة 20% مع تصميم مسحوب للخلف لكي تعطي السائق رؤية أمامية بانورامية، وانخفضت مواضع وأماكن الجلوس بوصة واحدة في المقدمة و0.79 بوصة في الخلف.

Website Pin Facebook Twitter Myspace Friendfeed Technorati del.icio.us Digg Google StumbleUpon Premium Responsive

Comments

comments

لا تعليقات

اترك تعليق