لكزس العالمية تكشف عن سيارتها “LX سبورت 2020”

0
384

عدد كبير من المزايا الكبيرة التي تحرص شركة لكزس على تزويد سياراتها بها باستمرار، لدعم تطوير الأسطول الخاص بها.

وقامت الشركة مؤخرًا بالكشف عن عن إصدار LX سبورت 2020 التي تتمتع بمزايا فائقة منها:

  • لكزس LX سيارة فاخرة ومريحة وذات إمكانيات عالية على الطرق الوعرة، لكن هذا لم يمنع شركة لكزس من الكشف عن إصدار LX سبورت 2020 أكثر روعة من الـ SUV كبيرة الحجم.
  • تتوفر هذه الحزمة حصرًا بالموديل الذي يحتوي على 3 صفوف من المقاعد، وتأتي LX سبورت مجموعة من التغييرات والإضافات.
  • في الخارج تم تزويد الواجهة بشبك أمامي فريد وصدام أكبر حجمًا يبدو وكأنه من قسم TRD الرياضي في تويوتا، كما حصلت المؤخرة على تحسينات تصميمية، وفي الجوانب أصبحت المرايا الجانبية من لون الهيكل، بالإضافة إلى لمسات من الكروم في مختلف أنحاء السيارة، ويكتمل المظهر الرياضي مع جنوط مقاس 21 بوصة.
  • مقصورة لكزس LX سبورت 2020 لم تشهد الكثير من التغييرات، لكن الـ SUV تأتي بسقف أنيق أسود اللون ومقاعد من جلد شبه الأنيلين، والتي ستتوفر بـ 3 خيارات للألوان، وهي الأسود والخمري والأبيض.
  • بالإضافة للمقاعد المميزة، ستأتي LX سبورت بصورة قياسية مع حزمة Luxury، والتي تشمل مقاعد بميزة التدفئة والتهوية، ونظام تكييف أوتوماتيكي رباعي المناطق، ونظام صوتي Mark Levinson بـ 19 سماعة، وعجلة قيادة مدفأة.
  • ميكانيكيًا، لم تشهد LX سبورت أي تحسينات، مما يعني أنها ستعتمد على محرك V8 سعة 5.7 لترات بقوة 383 حصان وعزم دوران 546 نيوتن-متر، متصلًا بناقل حركة آلي من 8 سرعات يرسل القوة إلى نظام الدفع الرباعي بصورة قياسية.

Website Pin Facebook Twitter Myspace Friendfeed Technorati del.icio.us Digg Google StumbleUpon Premium Responsive

Comments

comments

لا تعليقات

اترك تعليق