“لاند روفر” تستعرض مزايا سيارتها الرائدة “ديفندر 2020”

0
104
لاند روفر
لاند روفر

قامت شركة “لاند روفر” الرائدة في عالم السيارات باستعراض سيارتها الحديثة ديفندر 2020، كواحدة من أحدث السيارات على المستوى العالمي.

وتتميز السيارة بكم كبير من المزايا الفائقة أبرزها:

  • تصميم الواجهة الأمامية للـ SUV القادمة، وعلى الرغم من إزالة غطاء المحرك، تظهر الواجهة بشبك أمامي نحيف وحيد تحيط به مصابيح أمامية مربعة الشكل بداخلها وحدات إضاءة دائرية، في حين يوجد بالأسفل مأخذ الهواء العريض ذو اللون الفضي.
  • تمتلك السيارة كسوة بلاستيكية متصلة أسفل الصدام الأمامي ورفارف ممتدة للخارج ومدمجة بتصميم الهيكل.
  • تتميز بوجود فتحات تهوية على الرفارف الأمامية الكبيرة، والتي يتناقض لونها مع لون السقف الأبيض، كما يبرز الزجاج الأمامي المائل نحو الخلف، ولمسات سوداء على أعمدة A.
  • لا توجد صور تظهر الجزء الخلفي لسيارة ديفندر، ولكن مجموعة الأدوات الرقمية للطراز كشفت بالفعل على سقف مسطح نسبيًا مع فتحة سقف، وفي الغالب سيتميز الجزء الخلفي للـ SUV المنتظرة بكونه عموديا ذا إطار احتياطي مثبت في الخلف.
  • أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فتمتد الأناقة إلى هناك أيضًا، حيث ستحتوي على لوحة معلومات فريدة من نوعها ونظام ترفيهي صغير ووحدة التحكم في المناخ مزدوجة المنطقة وأزرار التحكم المخصصة لأشياء مثل مزيل الضباب نافذة.
  • تتوفر السيارة بخيارات محرك الوقود القياسي العادي أو الهجين، ويتم طرح ديفندر بمجموعة جديدة من المحركات ذات الأربعة سلندر مستعار من طرازات ديسكفري وايفوك.

Website Pin Facebook Twitter Myspace Friendfeed Technorati del.icio.us Digg Google StumbleUpon Premium Responsive

Comments

comments

لا تعليقات

اترك تعليق