تحقق “تويوتا” أكثر من 82 مليون جنيه بسيارة واحدة

0
219
تحقق
تحقق "تويوتا" أكثر من 82 مليون جنيه بسيارة واحدة

تحقق “تويوتا” أكثر من 82 مليون جنيه بسيارة واحدة
شركة تويوتا الشركة المالكة لشركة لكزس التجارية قد نجحت في تسويق 16 سيارة من LX-570 التي تعتبر من فئات السيارات الفارهه الرياضية متعددة الاستخدامات.

وقد حققت تويوتا مبيعات اجمالي ماتقارب من 82 مليون و400 الف جنيه مقابل بيع السيارة
لكزس LX-570  موديل 2018 وهي السيارة الوحيدة المتوفرة في سوق السيارات المصري بفئة واحدة بسعر رسمي للسيارة يصل الي 5 مليون و 150 الف جنيه مصري.

وقد تم اعلان عن وجود علامة لكزس في السوق المصر منذ مايو عام 2018 وهو ماقد اعلنت عنه شركة تويوتا ايجيبت وتعتبر هذه الشركة درع من شركة تويوتا ومسئولة عن توزيع السيارات الفارهه.

اطلقت الشركة لكزس سيارتين في مصر منذ ان دخلت رسمي سوق السيارات المصري السيارة الاولي LS-500 والسيارة الثانية LX-570 تعتبر من السيارات الدفع الرباعي .

تفاصيل السيارةLX-570 :
تحتوي السيارة علي محرك مكون من 8 اسطوانات وسعته تصل الي 5700 سي سي بقوة تصل الي 362 حصان والسيارة تتوفر بناقل حركة اوتوماتيك مكون من 8 سرعات وسرعة السيارة القصوي 220 كم/ ساعه.

السيارة مزودة بوسائل الامان الكثيرة مثلا تحتوي علي  نظام مانع الاصطدام ونظام رصد المشاة ونظام مراقبة المسار والسيارة متوفر بها 10 وسائد هوائية تحيط بكل الركاب داخل المقصورة والسيارة تسع الي 8 افراد مع توافر نظام رصد النقط العمياء  مع توافر 4 كاميرات لمساعدة السائق علي الركن.

ويمكنك معرفة كل اسعار السيارات من موقع الملك للسيارات بعد التخفيضات الجمركية

Website Pin Facebook Twitter Myspace Friendfeed Technorati del.icio.us Digg Google StumbleUpon Premium Responsive

Comments

comments

لا تعليقات

اترك تعليق